توافد الفنانين على حفل زفاف ياسمين رئيس| صور

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

توافد منذ قليل الفنانون، على حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس، المقام داخل قلعة محمد علي، حيث وصلت الفنانة ميرهان حسين والفنانة دنيا سامي، والفنان كريم فهمي وزوجته، لحضور عقد القران .

واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحنتها يوم الثلاثاء الماضى بحضور صديقاتها من الوسط الفني على رأسهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بهؤلاء الفنانات وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف عن مناسبة هذه الصور.

اقرأ أيضا.. قبل ساعات من الزفاف.. 5 معلومات عن أحمد عبد العزيز زوج ياسمين رئيس

واستأنفت ياسمين رئيس، مؤخراً تصوير دورها في الجزء الثانى من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة وذلك بعد عرض الجزء الأول من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، على أن يتم عرض الجزء الثانى في 15 حلقة أيضاً ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.

مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.